ماهو التوبيكال الاثورتي او السلطة الموضوعية في السيو

 يتحدث الجميع دائمًا عن السلطة الموضوعية وكيف تساعد موقعك.


ولكن ما هو بالضبط؟ لماذا وكيف تساعد؟

الإجابة التي ستجدها في كل مكان هي أن السلطة الموضوعية هي شيء تكتسبه عندما يكون لديك محتوى كافٍ حول مكانة معينة.

حسنًا ، رائع ، لكن لماذا يساعدنا ذلك؟ لماذا تصنف Google المواقع التي تحتوي على المزيد من المحتوى حول مكانة معينة؟

لدي تشبيه كبير لك.


تخيل أنك مهندس برمجيات ، وتذهب لمقابلة عمل.

ماذا سيفعل المحاور؟

من المحتمل أن يسألك مجموعة كاملة من الأسئلة التي يعرف الإجابة عليها بالفعل.

كلما أعطيته إجابات صحيحة ، كلما أظهرت له أنك تعرف الموضوع.

هذا كل شيء. هذه سلطة موضعية.

أنت ببساطة تظهر على Google أنك تعرف الإجابات.

الآن ، هذا مختلف قليلاً عندما يتعلق الأمر بـ SEO و AI (وهو ما تعرفه Google الآن)

لا يقوم Google في الواقع "بفحص" إجاباتك. إنه يتحقق من أسئلتك. هذا هو بالضبط سبب قوة مواقع PAA.

تمتلك Google بالفعل جميع الروابط بين الموضوعات الفرعية والأسئلة داخل مكانة معينة. لقد تم بالفعل تحديد المنافذ بناءً على مواقع الويب الحالية.

من خلال تغطية أكبر عدد ممكن من الأسئلة والموضوعات الفرعية ، فإنك تُظهر لـ Google أنك تفهم المكانة المناسبة. أنت لا تثبت لها أنك تعرف الإجابات. ليس لديهم حقًا القدرة الحاسوبية للقيام بالتحقق من الحقائق على نطاق واسع. لكنك تبين لهم أنك تغطي جميع المجالات داخل الرسم البياني الموضعي الذي يعرفونه.

يمكنني أن أشرح لك كيف يستخدمون الذكاء الاصطناعي في الواقع لتحديد درجة سلطتك الموضوعية بالنسبة إلى مجالات معينة.

يستخدمون حفلات الزفاف وناقلات.

التضمين هو فضاء متجه عالي الأبعاد يمكن أن يمثل كيانات معقدة للغاية. يمكنك بعد ذلك تقليل هذا المتجه عالي الأبعاد إلى متجه منخفض الأبعاد لمقارنته بسرعة كبيرة (أو بالعين البشرية).

تحتفظ Google بقاعدة بيانات كبيرة من الموضوعات.

لنأخذ مثالا.

تريد ترتيب الكلمة الرئيسية "كيف تدرب أرنبي"

لدى Google هذه الكلمة الأساسية ممثلة في قاعدة بيانات متجه.

لذلك إذا كان لديك مقال على موقعك بعنوان "كيفية رعاية أرنبك" ، فيمكنه عندئذٍ قياس المسافة بين الكلمتين الرئيسيتين.

ستقوم بذلك لجميع المقالات الموجودة على موقعك ، حيث إنها عملية حسابية سريعة وسهلة للغاية.

هذا ، رياضيا ، هو ما هي السلطة الموضعية. بشكل مشابه هو وصف المحاور أعلاه.

يمكنهم حساب مسافة المتجه لكل مقالة على موقعك ، لكل كلمة رئيسية ، ومنحك درجة. هذه النتيجة هي سلطتك الموضعية.

على الصفحة يستخدم مفاهيم مماثلة. إنهم يقيسون المسافات في مساحة المتجه لمعرفة مدى قرب موضوعاتك من هدف المستخدم الرئيسي.

فيما يلي بعض براءات الاختراع التي تتحدث عن استخدامها لحفلات الزفاف والناقلات.


هذا واحد يتحدث فقط عن ناقلات الكلمات.

ولكن هنا شيء مثير للاهتمام ..


"

إنشاء هيكل بيانات الرسم البياني الذي يحدد العلاقات بين الموضوعات المعبر عنها في مستندات الويب

"


WO2021252076A1 - إنشاء بنية بيانات الرسم البياني التي تحدد العلاقة .. 2022-11-08 عند 3 ... jpeg



وهنا جزء مميز من الوثيقة حيث يتحدثون عن قياس المسافة بين المتجهات.

WO2021252076A1 - إنشاء بنية بيانات الرسم البياني التي تحدد العلاقة .. 2022-11-08 عند 3 ... jpeg



ها أنت ذا. تم شرح المرجع الموضعي بعبارات عملية ، وشرح للذكاء الاصطناعي يجعله يعمل. حفلات الزفاف ليست "AI" ، لكنها تستخدم من قبل الذكاء الاصطناعي وتلعب دورًا كبيرًا في التعلم الآلي.

Comments

Popular posts from this blog

How to add Social Share Buttons Every Blogger Posts

خطوات كتابة مقالة متوافقة مع السيو 2022

تهنئة بمناسبة شم النسيم