خطوات كتابة مقالة متوافقة مع السيو 2022
- Get link
- X
- Other Apps
كنت أكتب ردًا على https://www.blackhatworld.com/seo/w...uch-money-in-seo.1251081/page-3#post-13449074 وكنت سأقدم مثالاً على كيفية تفعل على الصفحة. اعتقدت أنه سيكون من الأفضل إنشاء سلسلة منفصلة هنا ، لكن لا تتردد في قراءة هذا الموضوع أولاً لأنه يحتوي على بعض المقدمات الممتعة.
إذا كان أي شخص هنا يستهدف بالفعل الكلمة الرئيسية التالية ، أو أذكر أيًا من مواقعهم ، فأنا أعتذر مقدمًا ، لكني بحاجة إلى اختيار شيء ما كمثال.
الخطوة 1 - اختر كلمة رئيسية
الخطوة الأولى هي اختيار كلمة أساسية.
هذه مجرد كلمة أساسية أساسية. أنت لا تنشئ صفحات لاستهداف الكلمات الرئيسية. أنت تقوم بإنشاء صفحات لاستهداف الموضوعات. يعرف معظمهم هذا ، ولكن ما قد لا تكون على دراية به هو أنه عندما تستهدف صفحة لكلمة رئيسية ، فإنك تقوم تلقائيًا بتحسينها للموضوع. هذا يعني أننا لا يجب أن نهتم كثيرًا "بالموضوعات" مقابل الكلمات الرئيسية. فقط كن على علم بأنك تستهدف موضوعًا ، وليس مجرد كلمة رئيسية واحدة.
في بعض الحالات ، لا توجد كلمة رئيسية رئيسية لاستهدافها وسيحتوي الموضوع على العديد من عمليات البحث حول حجم 100-200 شهريًا مقارنة بكلمتك الرئيسية التي تحتوي على 400 حجم بحث ، ثم مجموعة من 20-50 مجلد بحث. في هذه الحالات ، ستختار بعض الكلمات الرئيسية لمحاولة تحسينها. يكون الأمر أكثر صعوبة في هذه الحالات ، ولكن إذا كنتم تريدون دليلًا عن ذلك ، فيمكنني كتابته لاحقًا.
في هذا المثال سنختار "أفضل كمبيوتر محمول لطلاب التمريض"
الخطوة 1.1 - تحديد الموضوع
الموضوع هنا هو أجهزة الكمبيوتر المحمولة / أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض. بوضوح. لكننا نفكر الآن من حيث العبارة الإنجليزية وليس فقط الكلمة الرئيسية المفردة. إذا كانت الكلمة الرئيسية هي "محتوى مكرر" ، فيمكن أن يكون موضوعك عبارة عن عدد من الأشياء. بالنظر إلى الصفحة 1 لتلك الكلمة الرئيسية ، هناك مجموعة من الموضوعات من تجنب إنشاء محتوى مكرر ، إلى كيفية إصلاح عقوبة المحتوى المكرر. لذا ، كما ترى ، هذه خطوة مهمة. تحديد موضوعك.
الخطوة 1.2 - تحديد نية المستخدم
بعد ذلك تحدد نية المستخدم. هذا يساعدك فقط في كتابة مقال أفضل. بالنسبة إلى هذه الكلمة الرئيسية ، من الواضح حقًا ، ولكن "المحتوى المكرر" أعلاه ، ليس كذلك. يجب أن تنظر دائمًا إلى الترتيب الموجود في الصفحة 1 لهذه الكلمة الرئيسية لمعرفة ما هو قصد المستخدم ما لم يكن واضحًا جدًا. تحتاج إلى مطابقة ما تعتقد Google أن قصد المستخدم هو ما تقرره. على سبيل المثال ، هدف المستخدم هو العثور على كمبيوتر محمول جيد يناسب طلاب التمريض. إنهم يريدون العثور على شيء فريد بالنسبة لهم ، وليس فقط أي كمبيوتر محمول قديم. ربما يرغبون في معرفة ما إذا كانت هناك أجهزة كمبيوتر محمولة مفيدة بشكل خاص لطلاب التمريض مقارنة بالباقي.
الخطوة 2 - تحقق من المنافسة / الحجم
استخدم ahrefs لهذا الغرض.
تتحقق من حجم البحث الأساسي للكلمة الرئيسية ، ولكن الأهم من ذلك أنك تريد أن ترى حركة المرور / الكلمات الرئيسية من الصفحات الموجودة في الصفحة 1 للكلمة الرئيسية الرئيسية. في بعض الأحيان يكون لديك كلمة رئيسية منخفضة الحجم (50-100) ، لكنها تحتوي على الكثير من الذيل الطويلة في المجموعة ، لذلك إذا كنت تستهدف المجموعة ، فستحصل على قدر كبير من الزيارات.
هذا هو كيف نفعل ذلك.

يحتوي هذا البحث على 400 عملية بحث شهريًا ، وهو حجم بحث جيد للكلمة الرئيسية الرئيسية.
يمكنك أيضًا الاطلاع على بعض الأسئلة الأخرى هنا والتي تساعد عند إنشاء المحتوى.
بعض الكلمات الرئيسية ذات الصلة مثل "أفضل كمبيوتر محمول لطلاب التمريض الجامعيين". أشياء مهمة يجب ملاحظتها ، لأنه من الواضح أن هذا جزء من مجموعة الكلمات الرئيسية ، لذلك نلاحظ ذلك لتحسيننا.
لنلقِ نظرة الآن على العشرة الأوائل في ahrefs

يمكننا أن نرى أن هذه الصفحات يتم ترتيبها بشكل عام لـ 30 كلمة رئيسية في المتوسط. الكلمات التي تحتوي على 100 كلمة رئيسية أو نحو ذلك لها نسخ مكررة في ahrefs تظهر بسبب إشارات html المرجعية في جدول المحتويات. هذا مجرد "خطأ" من ahrefs. إنه أمر مزعج للغاية في الواقع لأنه يجعل من الصعب مقارنة الصفحات. يجب عليك استخدام أداة فجوة المحتوى لمعرفة ما إذا كانت صفحة واحدة * في الواقع * تصنف لأكثر من ذلك ، لكنهم لا يفعلون ذلك. على سبيل المثال ، تصنف دراسة الكمبيوتر المحمول لكلمتين رئيسيتين أكثر من الكمبيوتر المحمول. فقط 2.
ما يمكننا رؤيته من هذا هو أنه موضوع صغير جدًا ، مع حوالي 20 إلى 30 كلمة رئيسية فقط في الموضوع.
إذا أخذنا laptopsconsider.com/best-l Laptop-for-nursing-students/ ، الذي لا يحتوي على إشارات مرجعية html نريد التحقق من عدد هذه الكلمات الرئيسية الموجودة في أعلى 15. قد يكون لديك صفحات مرتبة لكلمات رئيسية 4K ، ولكن 500 فقط هي أعلى 15. أي شيء خارج أعلى 15 لترتيب صفحة في أعلى 10 لكلمات رئيسية رئيسية يمكنك اعتباره غير ذي صلة وليست الكلمات التي تريد استهدافها.

لذلك 23 كلمة رئيسية.
يقودنا هذا إلى
الخطوة 3 - اجمع كلماتك الرئيسية للموضوع
دعنا ننظر إلى laptopsconsider.com/best-laptops-for-nursing-students/ للحصول على كلماتنا الرئيسية.
وفي الواقع هذا يحتوي على إشارات مرجعية html أيضًا. هناك بالفعل عدد قليل جدًا من الكلمات الرئيسية في هذه المجموعة.
نملك

لذلك حقا هذا عادل
هذا نحن حقًا. إنها مجموعة كلمات رئيسية صغيرة جدًا. هذا هنا مهم جدا. هذه هي المجموعة الأساسية من الكلمات الرئيسية التي تشكل جزءًا من نية المستخدم الفردي هذه. هذه كلها مرتبطة بقوة وهي في الأساس "واحدة".
الخطوة 4 - جمع المواضيع / الأسئلة لتغطيتها
ابحث في بضع صفحات في أعلى 10. تجاهل القيم المتطرفة الموجودة في أعلى 10. أي ، المواقع القوية ، والمواقع ذات المحتوى القصير ، والمواقع التي تختلف عما تقوم بإنشائه (التجارة الإلكترونية ، ومقاطع الفيديو ، وما إلى ذلك)
قم بتدوين بعض الموضوعات / الأسئلة. لنلق نظرة سريعة هنا:
هذا يكفي لهذا.
لذلك لديك الكلمات الرئيسية الخاصة بك وموضوعاتك الآن تحتاج إلى تضمينها.
الخطوة 5 - عدد الكلمات
هذه خطوة سهلة. ما عليك سوى إلقاء نظرة على عدد الكلمات لمعرفة ما هو موجود في أعلى 10. استبعاد القيم المتطرفة. بشكل عام ، تريد إلقاء نظرة على ما تفعله المواقع الأضعف لأنه إذا كان هناك موقع أضعف به موقع قوي ، فإنه يكون أفضل على الصفحة. إذا كانت هناك 3 مواقع ضعيفة جدًا ، بها 3500 و 4500 و 4600 كلمة ، فابحث عن شيء ما بين 3700 و 4800. أود إبقاء التكاليف منخفضة ، لذلك ربما سأختار في هذه الحالة 3800 كلمة شخصيًا. لست بحاجة للتغلب على الجميع في عدد الكلمات ، فقط كن في الملعب العام وعلى الأقل فوق أدنى مستوى.
الخطوة 6 - حساب استخدام الكلمات والعبارة
هذا هو المكان الذي يشعر فيه بعض الناس بالارتباك والتفكير في "كثافة الكلمات الرئيسية". لا تتحقق Google من النسب المئوية. النسب المئوية ليست ذات صلة. لا يهم حقًا إذا كانت المقالة تتكون من 2000 كلمة أو 4000 كلمة. إنها تحتاج فقط إلى استخدام كافٍ للكلمات الرئيسية حتى يعرف Google ما تدور حوله الصفحة. العنوان لا يكفي. لا يهمني إذا كنت قد صنفت الصفحات التي تحتوي على الكلمة الأساسية فقط في العنوان. هناك العديد من العوامل في تحسين محركات البحث. لا يثبت أي شيء. حاول باستمرار التغلب على نوع المقالات التي يتم تصنيفها لمقال الممرضة هذا باستخدام "أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض" مرة واحدة فقط في العنوان. أنت فقط لن تفعل. تم تحسينها جميعًا لذلك. حتى الرجال في الصفحة 2-3 تم تحسينهم هنا. حيث يمكنك التغلب على هؤلاء الأشخاص من خلال تحسين * أفضل *. ربما يستخدمون الكلمات الرئيسية الأساسية مرات كافية ، ولكن هناك "
مع ذلك ، دعونا نلقي نظرة أكثر على ما تريد القيام به في هذه الخطوة قبل الكتابة.
أولاً ، كلمتك الرئيسية الأساسية. هذه كلمة بسيطة إلى حد ما ، وفي الغالبية العظمى من الحالات ، تريد استخدام الكلمة الأساسية الأساسية مثل هذا: -
العنوان / h1 ، و h2 / h3 ، و 1-2 مرات في النص ، بشكل عام في مكان ما في الفقرات القليلة الأولى. الحد الأدنى من استخدامه 3 مرات. لا يوجد سبب لعدم القيام بذلك. إن استخدامه 3 مرات في مقال 1000 كلمة لن يضعك في منطقة خطرة. مساعدة جوجل خارج. إنها مجرد خوارزمية. لا يفهم عندما تقول أشياء مثل "إحدى المزايا الرئيسية التي تتمتع بها ASUS XYZ لطلاب التمريض هي أنها قوية حقًا مع عمر بطارية طويل جدًا ، لذا فهي مثالية للتنقل من محاضرة إلى محاضرة". أنت كإنسان تعلم أن هذا وثيق الصلة بـ "أفضل كمبيوتر محمول لطلاب التمريض".
هذه في الواقع هي الطريقة التي ستحلل بها Google هذه الجملة: -
العلامات التجارية:
مزايا
طلاب تمريض آسوس آسوس قوي يتمتع بعمر بطارية طويل ينتقل من محاضرة إلى محاضرة لا أعتقد أنه سيربط بين أن آسوس جيد لطلاب التمريض الذين يتنقلون من محاضرة إلى محاضرة. هذا متقدم للغاية. لذا انظر إلى تلك الموضوعات هناك. هذا ليس ما كنت تسعى إليه حقًا قارنه بهذا "أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض هو Asus XYZ. إنه يتمتع بعمر بطارية طويل جدًا وهو أمر جيد حقًا لطلاب التمريض المشغولين الذين يدرسون في جامعة بها قاعات المحاضرات منتشرة وتحتاج إلى جهاز كمبيوتر محمول جيد التحمل يمكنهم حمله معهم من المحاضرة إلى المحاضرة بحيث لا تنفد البطارية حتى يتمكنوا من تدوين الملاحظات في كل فصل باستخدام الكمبيوتر المحمول الخاص بهم "
انظر الفرق هنا؟
سترى Google هذه العلامة التجارية على أنها
العلامة التجارية "أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض"
: Asus
asus xyz هي واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للطلاب الذين يدومون عمرًا
طويلاً للغاية
لطلاب التمريض المشغولين
جيدًا لطلاب التمريض المشغولين الذين يدرسون في قاعات المحاضرات
بالجامعة ، ويحمل الكمبيوتر المحمول المتين معهم تدوين الملاحظات في الفصل باستخدام الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمول لاستخدام "الكمبيوتر المحمول" ، "التمريض" ، "الطالب" ، "الأفضل" هنا. جوجل مجرد خوارزمية ، يا رفاق! توقف عن التفكير في أنه عليك كتابة محتوى رائع لـ RANK. عليك أن تكتب محتوى رائعًا حتى يستمر موقعك لفترة طويلة ، وفي النهاية تجذب بعض الروابط الطبيعية ، ولكن بالنسبة إلى RANK ، ما عليك سوى أن تمنحه ما يريد أن يراه. الآن ، مع فهم ذلك ..
انظر إلى منافسيك في الصفحة 1. تجنب القيم المتطرفة كما هو الحال دائمًا.
أستخدم سيرفر سيو لمساعدتي في هذا الجزء التالي ، لكن يمكنك القيام بذلك يدويًا.
لقد اخترت مجموعة من الصفحات في العشر الأوائل للمقارنة بها وهذا ما تخبرني به ..
إنها توصي بـ 4300 كلمة.
8 عناوين
18 فقرة
وهذا مفيد بعض الشيء. على الرغم من أن "18 فقرة" لن ترتبك ، إلا أنها تساعد في البقاء أقرب إلى ما تفعله المنافسة. إنه يمنحك فقط إرشادات عامة لما تريد Google رؤيته لمجموعة الكلمات الرئيسية هذه.
ما هو أكثر أهمية هو هذا

"المصطلحات المهمة للاستخدام" هي الأهم.
يمكننا أن نرى هنا أننا يجب أن نذكر "أفضل كمبيوتر محمول لطلاب التمريض" حوالي 7 مرات. "أفضل" 24 مرة. "كمبيوتر محمول" 64 مرة. "تمريض" 45 مرة ، "طلاب" 34 مرة ، "طلاب تمريض" 25 مرة.
هذه ليست كثافة الكلمات الرئيسية. إلى أي مدى يُتوقع من Google أن يفهم أن صفحتك ذات صلة بالموضوع إذا قلت "أفضل كمبيوتر محمول لطلاب التمريض" مرة واحدة ، وذكر الكمبيوتر المحمول 10 مرات ، و "المنتج" أو بعض العبارات العامة بقية الوقت ، قل "تمريض" 5 مرات ، "الطلاب" 8 مرات إلخ. سترى كلمات أخرى في كثير من الأحيان ، وعبارات أخرى وتعتبر تلك الكلمات أكثر أهمية.
قد يفهم الإنسان إذا قلت (مثال متطرف لتسليط الضوء على النقطة)
"أفضل كمبيوتر محمول للطلاب هو Asus XYZ. هذا المنتج جيد حقًا للطرف المذكور أعلاه لأنه عندما يكونون في مكان عملهم سيكون لديهم العديد من الواجبات لأداء منتجاتهم ، لذلك للأسباب المذكورة سابقًا وأكثر ، هذا يعد المنتج حقًا واحدًا من أعظم المنتجات المتوفرة لأولئك الذين لديهم هذه الوظيفة ويقومون بهذا النوع من المهام يوميًا "
ستفهم ، أليس كذلك؟ لن يكون لدى Google أي دليل على أنك تتحدث عن الطلاب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والجامعة.
هل تعتقد أن الطفل البالغ من العمر 5 سنوات سيتفهم ذلك؟ لا ، ما الذي يجعلك تعتقد أن Google أكثر ذكاءً من طفل يبلغ من العمر 5 سنوات؟ هذا أبعد من سخافة.
يعد استخدام سيرفر SEO مفيدًا ، لكنك لا تريد متابعته * بالضبط *
أي أنه يقول لاستخدام "12 ساعة" 3 مرات. الذي - التي'
واستنادًا إلى الكلمات الرئيسية الأساسية الخاصة بك ، فأنت تريد أيضًا تعديلها.
لذلك قد نستخدم "أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض" 5 مرات و "أفضل كمبيوتر محمول لطلاب التمريض" مرتين ، وربما نقوم بتضمين "أفضل كمبيوتر محمول لطلاب مدارس التمريض" هناك أيضًا وربما سأختار "أفضل كمبيوتر لطلاب التمريض" طلاب التمريض "مرتين فقط للحصول على بعض الملاءمة لذلك لأنه من السهل انتزاعها. علاوة على ذلك ، أود أن أقول "أجهزة كمبيوتر" عدة مرات ، وليس مجرد كمبيوتر محمول. ربما أختار بعض الأشياء مثل "أجهزة الكمبيوتر للطلاب" ، و "أجهزة الكمبيوتر لطلاب التمريض" أيضًا والتي من شأنها أن تساعد في الحصول على هذا الترتيب.
بالنسبة للكلمات المفردة ، لا يتعين عليك استخدام "كمبيوتر محمول" 64 مرة على وجه التحديد. استخدمه كدليل إرشادي فقط. إذا كان استخدامك منخفضًا بشكل خاص ، مثل 10-15 كرره. ما عليك سوى إلقاء نظرة على مقالتك والبحث عن الأماكن التي يمكنك فيها تغيير الكلمات إلى كلمات أكثر ثراءً بالكلمات الرئيسية دون جعلها تبدو غريبة.
أماكن مثل: -
"المنتج رائع" ، أو "إنه اختيار جيد" ، "هذا المنتج كذا وكذا" ، يمكنك التغيير إلى "الكمبيوتر المحمول" ، أو "الكمبيوتر المحمول asus" ، "الكمبيوتر المحمول asus هو اختيار جيد لمدرسة التمريض "،" يعد الكمبيوتر المحمول ASUS اختيارًا جيدًا لطلاب التمريض "،" يعد الكمبيوتر المحمول ASUS اختيارًا جيدًا لطلاب الجامعات "، اعتمادًا على الكلمات الرئيسية التي تقوم بتعزيزها.
أخيرًا ، يمكنك إلقاء القليل من "المصطلحات الأخرى ذات الصلة". لهذا ، أشياء مثل "معالج Core i7" ، "Thunderbolt 3" ، "الحالة الصلبة". أنا شخصياً لا أعير ذلك اهتمامًا كبيرًا ، لأنه بشرط أن يكون لديك كاتب جيد يقوم بالمحتوى ، فسيكون قد أدرج بالفعل الكثير من الكلمات الرئيسية من النوع "المصطلحات التقنية". وهذه أقل أهمية مما قد تعتقد. يبحث Google حقًا عن الأشياء الأساسية مثل "أجهزة الكمبيوتر المحمولة" و "طلاب التمريض" و "الأفضل" و "أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة" و "أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض". من أجل أن تكون قادرة على فهم معنى من أشياء مثل "الحالة الصلبة" و "الصاعقة" لأنها تتعلق بالمراجعات ، يعد هذا أمرًا متقدمًا للغاية.
الخطوة 6 - اكتب المحتوى
الخطوة 5 كانت نوعًا من الحديث عن "إعادة كتابة الأشياء" ، لذا يمكنك اعتبار الخطوة 5/6 قابلة للتبديل. إذا كنت تستخدم خدمة كتابة قياسية ، فستكون قد انتهيت من المحتوى ، ثم أعد الكتابة بنفسك. إذا كان لديك كاتب خاص بك يمكنك تدريبه. إذا كنت تكتب المحتوى بنفسك ، فمن المحتمل أن تقوم بإجراء تحليل لاحق وتعديل بعض الأشياء. نفس الشيء مع كاتب. عندما تكبر ، يمكنك الحصول على مُحسّنات محرّكات بحث داخلي تقوم بتدريبه لإدارة كتابك والتعامل مع كل هذا ، ويعمل محتوى التحسين قبل وبعد ذلك من أجلك.
هذا كل شيء. شيء أكثر من أن يقول حقا! هذا هو تصنيفك في جوجل يا رفاق. لا يتعلق الأمر بكثافة الكلمات الرئيسية أو "محتوى عالي الجودة". إن Google عبارة عن خوارزمية وبالتالي عليك أن تكتب كما لو كنت تكتب لخوارزمية ، ولكن أيضًا تحافظ على الجودة العالية لقرائك حتى يظل موقعك مواكبًا للمستقبل. المحتوى عالي الجودة مفيد للقراء ، ولا معنى لـ Google. إن الخيار المفضل لدى Google "افعل ما هو أفضل للمستخدمين" هو حماقة خالصة ومجرد محاولتهم جعل الناس يركزون بدرجة أقل على تحسين محركات البحث على الصفحة ، ويكتبون فقط الأشياء.
إذا كان أي شخص هنا يستهدف بالفعل الكلمة الرئيسية التالية ، أو أذكر أيًا من مواقعهم ، فأنا أعتذر مقدمًا ، لكني بحاجة إلى اختيار شيء ما كمثال.
الخطوة 1 - اختر كلمة رئيسية
الخطوة الأولى هي اختيار كلمة أساسية.
هذه مجرد كلمة أساسية أساسية. أنت لا تنشئ صفحات لاستهداف الكلمات الرئيسية. أنت تقوم بإنشاء صفحات لاستهداف الموضوعات. يعرف معظمهم هذا ، ولكن ما قد لا تكون على دراية به هو أنه عندما تستهدف صفحة لكلمة رئيسية ، فإنك تقوم تلقائيًا بتحسينها للموضوع. هذا يعني أننا لا يجب أن نهتم كثيرًا "بالموضوعات" مقابل الكلمات الرئيسية. فقط كن على علم بأنك تستهدف موضوعًا ، وليس مجرد كلمة رئيسية واحدة.
في بعض الحالات ، لا توجد كلمة رئيسية رئيسية لاستهدافها وسيحتوي الموضوع على العديد من عمليات البحث حول حجم 100-200 شهريًا مقارنة بكلمتك الرئيسية التي تحتوي على 400 حجم بحث ، ثم مجموعة من 20-50 مجلد بحث. في هذه الحالات ، ستختار بعض الكلمات الرئيسية لمحاولة تحسينها. يكون الأمر أكثر صعوبة في هذه الحالات ، ولكن إذا كنتم تريدون دليلًا عن ذلك ، فيمكنني كتابته لاحقًا.
في هذا المثال سنختار "أفضل كمبيوتر محمول لطلاب التمريض"
الخطوة 1.1 - تحديد الموضوع
الموضوع هنا هو أجهزة الكمبيوتر المحمولة / أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض. بوضوح. لكننا نفكر الآن من حيث العبارة الإنجليزية وليس فقط الكلمة الرئيسية المفردة. إذا كانت الكلمة الرئيسية هي "محتوى مكرر" ، فيمكن أن يكون موضوعك عبارة عن عدد من الأشياء. بالنظر إلى الصفحة 1 لتلك الكلمة الرئيسية ، هناك مجموعة من الموضوعات من تجنب إنشاء محتوى مكرر ، إلى كيفية إصلاح عقوبة المحتوى المكرر. لذا ، كما ترى ، هذه خطوة مهمة. تحديد موضوعك.
الخطوة 1.2 - تحديد نية المستخدم
بعد ذلك تحدد نية المستخدم. هذا يساعدك فقط في كتابة مقال أفضل. بالنسبة إلى هذه الكلمة الرئيسية ، من الواضح حقًا ، ولكن "المحتوى المكرر" أعلاه ، ليس كذلك. يجب أن تنظر دائمًا إلى الترتيب الموجود في الصفحة 1 لهذه الكلمة الرئيسية لمعرفة ما هو قصد المستخدم ما لم يكن واضحًا جدًا. تحتاج إلى مطابقة ما تعتقد Google أن قصد المستخدم هو ما تقرره. على سبيل المثال ، هدف المستخدم هو العثور على كمبيوتر محمول جيد يناسب طلاب التمريض. إنهم يريدون العثور على شيء فريد بالنسبة لهم ، وليس فقط أي كمبيوتر محمول قديم. ربما يرغبون في معرفة ما إذا كانت هناك أجهزة كمبيوتر محمولة مفيدة بشكل خاص لطلاب التمريض مقارنة بالباقي.
الخطوة 2 - تحقق من المنافسة / الحجم
استخدم ahrefs لهذا الغرض.
تتحقق من حجم البحث الأساسي للكلمة الرئيسية ، ولكن الأهم من ذلك أنك تريد أن ترى حركة المرور / الكلمات الرئيسية من الصفحات الموجودة في الصفحة 1 للكلمة الرئيسية الرئيسية. في بعض الأحيان يكون لديك كلمة رئيسية منخفضة الحجم (50-100) ، لكنها تحتوي على الكثير من الذيل الطويلة في المجموعة ، لذلك إذا كنت تستهدف المجموعة ، فستحصل على قدر كبير من الزيارات.
هذا هو كيف نفعل ذلك.

يحتوي هذا البحث على 400 عملية بحث شهريًا ، وهو حجم بحث جيد للكلمة الرئيسية الرئيسية.
يمكنك أيضًا الاطلاع على بعض الأسئلة الأخرى هنا والتي تساعد عند إنشاء المحتوى.
بعض الكلمات الرئيسية ذات الصلة مثل "أفضل كمبيوتر محمول لطلاب التمريض الجامعيين". أشياء مهمة يجب ملاحظتها ، لأنه من الواضح أن هذا جزء من مجموعة الكلمات الرئيسية ، لذلك نلاحظ ذلك لتحسيننا.
لنلقِ نظرة الآن على العشرة الأوائل في ahrefs

يمكننا أن نرى أن هذه الصفحات يتم ترتيبها بشكل عام لـ 30 كلمة رئيسية في المتوسط. الكلمات التي تحتوي على 100 كلمة رئيسية أو نحو ذلك لها نسخ مكررة في ahrefs تظهر بسبب إشارات html المرجعية في جدول المحتويات. هذا مجرد "خطأ" من ahrefs. إنه أمر مزعج للغاية في الواقع لأنه يجعل من الصعب مقارنة الصفحات. يجب عليك استخدام أداة فجوة المحتوى لمعرفة ما إذا كانت صفحة واحدة * في الواقع * تصنف لأكثر من ذلك ، لكنهم لا يفعلون ذلك. على سبيل المثال ، تصنف دراسة الكمبيوتر المحمول لكلمتين رئيسيتين أكثر من الكمبيوتر المحمول. فقط 2.
ما يمكننا رؤيته من هذا هو أنه موضوع صغير جدًا ، مع حوالي 20 إلى 30 كلمة رئيسية فقط في الموضوع.
إذا أخذنا laptopsconsider.com/best-l Laptop-for-nursing-students/ ، الذي لا يحتوي على إشارات مرجعية html نريد التحقق من عدد هذه الكلمات الرئيسية الموجودة في أعلى 15. قد يكون لديك صفحات مرتبة لكلمات رئيسية 4K ، ولكن 500 فقط هي أعلى 15. أي شيء خارج أعلى 15 لترتيب صفحة في أعلى 10 لكلمات رئيسية رئيسية يمكنك اعتباره غير ذي صلة وليست الكلمات التي تريد استهدافها.

لذلك 23 كلمة رئيسية.
يقودنا هذا إلى
الخطوة 3 - اجمع كلماتك الرئيسية للموضوع
دعنا ننظر إلى laptopsconsider.com/best-laptops-for-nursing-students/ للحصول على كلماتنا الرئيسية.
وفي الواقع هذا يحتوي على إشارات مرجعية html أيضًا. هناك بالفعل عدد قليل جدًا من الكلمات الرئيسية في هذه المجموعة.
نملك

لذلك حقا هذا عادل
- أفضل كمبيوتر محمول لطلاب التمريض
- أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض
- أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض
- أفضل كمبيوتر محمول لمدرسة التمريض
- ممرضة كمبيوتر محمول (يتم ترتيبها هنا في الصفحة 1 تقريبًا لأن هذا لن يكون له أي مواقع كبيرة تستهدفه مثل "كمبيوتر محمول للألعاب")
- أفضل جهاز كمبيوتر لمدرسة التمريض (أصبح هذا الأمر غير ذي صلة هنا قليلاً ، ولكن ربما تعتبر Google أن نية المستخدم قريبة بدرجة كافية من أجهزة الكمبيوتر المحمولة)
- أفضل كمبيوتر محمول لطلاب التمريض
- أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض
- كمبيوتر محمول مدرسة التمريض
- أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض
هذا نحن حقًا. إنها مجموعة كلمات رئيسية صغيرة جدًا. هذا هنا مهم جدا. هذه هي المجموعة الأساسية من الكلمات الرئيسية التي تشكل جزءًا من نية المستخدم الفردي هذه. هذه كلها مرتبطة بقوة وهي في الأساس "واحدة".
الخطوة 4 - جمع المواضيع / الأسئلة لتغطيتها
ابحث في بضع صفحات في أعلى 10. تجاهل القيم المتطرفة الموجودة في أعلى 10. أي ، المواقع القوية ، والمواقع ذات المحتوى القصير ، والمواقع التي تختلف عما تقوم بإنشائه (التجارة الإلكترونية ، ومقاطع الفيديو ، وما إلى ذلك)
قم بتدوين بعض الموضوعات / الأسئلة. لنلق نظرة سريعة هنا:
- مدرسة التمريض
- طلاب الكلية
- الحد الأدنى من المتطلبات
- محاضرات / حرم جامعي
- تعظيم الإنتاجية
- متانة
- الوقت في مدرسة التمريض
- أجهزة الكمبيوتر المحمول المعتادة ، الوزن / البطارية / الشاشة / وحدة المعالجة المركزية / ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين / الأداء / قابلية النقل / التصميم - هذه مهمة للحصول على مراجعة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر المحمول.
- الامتحانات
- تدوين الملاحظات
- الكمبيوتر اللوحي مقابل الكمبيوتر المحمول
- كاميرا ويب / دورات عبر الإنترنت
هذا يكفي لهذا.
لذلك لديك الكلمات الرئيسية الخاصة بك وموضوعاتك الآن تحتاج إلى تضمينها.
الخطوة 5 - عدد الكلمات
هذه خطوة سهلة. ما عليك سوى إلقاء نظرة على عدد الكلمات لمعرفة ما هو موجود في أعلى 10. استبعاد القيم المتطرفة. بشكل عام ، تريد إلقاء نظرة على ما تفعله المواقع الأضعف لأنه إذا كان هناك موقع أضعف به موقع قوي ، فإنه يكون أفضل على الصفحة. إذا كانت هناك 3 مواقع ضعيفة جدًا ، بها 3500 و 4500 و 4600 كلمة ، فابحث عن شيء ما بين 3700 و 4800. أود إبقاء التكاليف منخفضة ، لذلك ربما سأختار في هذه الحالة 3800 كلمة شخصيًا. لست بحاجة للتغلب على الجميع في عدد الكلمات ، فقط كن في الملعب العام وعلى الأقل فوق أدنى مستوى.
الخطوة 6 - حساب استخدام الكلمات والعبارة
هذا هو المكان الذي يشعر فيه بعض الناس بالارتباك والتفكير في "كثافة الكلمات الرئيسية". لا تتحقق Google من النسب المئوية. النسب المئوية ليست ذات صلة. لا يهم حقًا إذا كانت المقالة تتكون من 2000 كلمة أو 4000 كلمة. إنها تحتاج فقط إلى استخدام كافٍ للكلمات الرئيسية حتى يعرف Google ما تدور حوله الصفحة. العنوان لا يكفي. لا يهمني إذا كنت قد صنفت الصفحات التي تحتوي على الكلمة الأساسية فقط في العنوان. هناك العديد من العوامل في تحسين محركات البحث. لا يثبت أي شيء. حاول باستمرار التغلب على نوع المقالات التي يتم تصنيفها لمقال الممرضة هذا باستخدام "أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض" مرة واحدة فقط في العنوان. أنت فقط لن تفعل. تم تحسينها جميعًا لذلك. حتى الرجال في الصفحة 2-3 تم تحسينهم هنا. حيث يمكنك التغلب على هؤلاء الأشخاص من خلال تحسين * أفضل *. ربما يستخدمون الكلمات الرئيسية الأساسية مرات كافية ، ولكن هناك "
مع ذلك ، دعونا نلقي نظرة أكثر على ما تريد القيام به في هذه الخطوة قبل الكتابة.
أولاً ، كلمتك الرئيسية الأساسية. هذه كلمة بسيطة إلى حد ما ، وفي الغالبية العظمى من الحالات ، تريد استخدام الكلمة الأساسية الأساسية مثل هذا: -
العنوان / h1 ، و h2 / h3 ، و 1-2 مرات في النص ، بشكل عام في مكان ما في الفقرات القليلة الأولى. الحد الأدنى من استخدامه 3 مرات. لا يوجد سبب لعدم القيام بذلك. إن استخدامه 3 مرات في مقال 1000 كلمة لن يضعك في منطقة خطرة. مساعدة جوجل خارج. إنها مجرد خوارزمية. لا يفهم عندما تقول أشياء مثل "إحدى المزايا الرئيسية التي تتمتع بها ASUS XYZ لطلاب التمريض هي أنها قوية حقًا مع عمر بطارية طويل جدًا ، لذا فهي مثالية للتنقل من محاضرة إلى محاضرة". أنت كإنسان تعلم أن هذا وثيق الصلة بـ "أفضل كمبيوتر محمول لطلاب التمريض".
هذه في الواقع هي الطريقة التي ستحلل بها Google هذه الجملة: -
العلامات التجارية:
مزايا
طلاب تمريض آسوس آسوس قوي يتمتع بعمر بطارية طويل ينتقل من محاضرة إلى محاضرة لا أعتقد أنه سيربط بين أن آسوس جيد لطلاب التمريض الذين يتنقلون من محاضرة إلى محاضرة. هذا متقدم للغاية. لذا انظر إلى تلك الموضوعات هناك. هذا ليس ما كنت تسعى إليه حقًا قارنه بهذا "أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض هو Asus XYZ. إنه يتمتع بعمر بطارية طويل جدًا وهو أمر جيد حقًا لطلاب التمريض المشغولين الذين يدرسون في جامعة بها قاعات المحاضرات منتشرة وتحتاج إلى جهاز كمبيوتر محمول جيد التحمل يمكنهم حمله معهم من المحاضرة إلى المحاضرة بحيث لا تنفد البطارية حتى يتمكنوا من تدوين الملاحظات في كل فصل باستخدام الكمبيوتر المحمول الخاص بهم "
انظر الفرق هنا؟
سترى Google هذه العلامة التجارية على أنها
العلامة التجارية "أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض"
: Asus
asus xyz هي واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للطلاب الذين يدومون عمرًا
طويلاً للغاية
لطلاب التمريض المشغولين
جيدًا لطلاب التمريض المشغولين الذين يدرسون في قاعات المحاضرات
بالجامعة ، ويحمل الكمبيوتر المحمول المتين معهم تدوين الملاحظات في الفصل باستخدام الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمول لاستخدام "الكمبيوتر المحمول" ، "التمريض" ، "الطالب" ، "الأفضل" هنا. جوجل مجرد خوارزمية ، يا رفاق! توقف عن التفكير في أنه عليك كتابة محتوى رائع لـ RANK. عليك أن تكتب محتوى رائعًا حتى يستمر موقعك لفترة طويلة ، وفي النهاية تجذب بعض الروابط الطبيعية ، ولكن بالنسبة إلى RANK ، ما عليك سوى أن تمنحه ما يريد أن يراه. الآن ، مع فهم ذلك ..
انظر إلى منافسيك في الصفحة 1. تجنب القيم المتطرفة كما هو الحال دائمًا.
أستخدم سيرفر سيو لمساعدتي في هذا الجزء التالي ، لكن يمكنك القيام بذلك يدويًا.
لقد اخترت مجموعة من الصفحات في العشر الأوائل للمقارنة بها وهذا ما تخبرني به ..
إنها توصي بـ 4300 كلمة.
8 عناوين
18 فقرة
وهذا مفيد بعض الشيء. على الرغم من أن "18 فقرة" لن ترتبك ، إلا أنها تساعد في البقاء أقرب إلى ما تفعله المنافسة. إنه يمنحك فقط إرشادات عامة لما تريد Google رؤيته لمجموعة الكلمات الرئيسية هذه.
ما هو أكثر أهمية هو هذا

"المصطلحات المهمة للاستخدام" هي الأهم.
يمكننا أن نرى هنا أننا يجب أن نذكر "أفضل كمبيوتر محمول لطلاب التمريض" حوالي 7 مرات. "أفضل" 24 مرة. "كمبيوتر محمول" 64 مرة. "تمريض" 45 مرة ، "طلاب" 34 مرة ، "طلاب تمريض" 25 مرة.
هذه ليست كثافة الكلمات الرئيسية. إلى أي مدى يُتوقع من Google أن يفهم أن صفحتك ذات صلة بالموضوع إذا قلت "أفضل كمبيوتر محمول لطلاب التمريض" مرة واحدة ، وذكر الكمبيوتر المحمول 10 مرات ، و "المنتج" أو بعض العبارات العامة بقية الوقت ، قل "تمريض" 5 مرات ، "الطلاب" 8 مرات إلخ. سترى كلمات أخرى في كثير من الأحيان ، وعبارات أخرى وتعتبر تلك الكلمات أكثر أهمية.
قد يفهم الإنسان إذا قلت (مثال متطرف لتسليط الضوء على النقطة)
"أفضل كمبيوتر محمول للطلاب هو Asus XYZ. هذا المنتج جيد حقًا للطرف المذكور أعلاه لأنه عندما يكونون في مكان عملهم سيكون لديهم العديد من الواجبات لأداء منتجاتهم ، لذلك للأسباب المذكورة سابقًا وأكثر ، هذا يعد المنتج حقًا واحدًا من أعظم المنتجات المتوفرة لأولئك الذين لديهم هذه الوظيفة ويقومون بهذا النوع من المهام يوميًا "
ستفهم ، أليس كذلك؟ لن يكون لدى Google أي دليل على أنك تتحدث عن الطلاب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والجامعة.
هل تعتقد أن الطفل البالغ من العمر 5 سنوات سيتفهم ذلك؟ لا ، ما الذي يجعلك تعتقد أن Google أكثر ذكاءً من طفل يبلغ من العمر 5 سنوات؟ هذا أبعد من سخافة.
يعد استخدام سيرفر SEO مفيدًا ، لكنك لا تريد متابعته * بالضبط *
أي أنه يقول لاستخدام "12 ساعة" 3 مرات. الذي - التي'
واستنادًا إلى الكلمات الرئيسية الأساسية الخاصة بك ، فأنت تريد أيضًا تعديلها.
لذلك قد نستخدم "أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض" 5 مرات و "أفضل كمبيوتر محمول لطلاب التمريض" مرتين ، وربما نقوم بتضمين "أفضل كمبيوتر محمول لطلاب مدارس التمريض" هناك أيضًا وربما سأختار "أفضل كمبيوتر لطلاب التمريض" طلاب التمريض "مرتين فقط للحصول على بعض الملاءمة لذلك لأنه من السهل انتزاعها. علاوة على ذلك ، أود أن أقول "أجهزة كمبيوتر" عدة مرات ، وليس مجرد كمبيوتر محمول. ربما أختار بعض الأشياء مثل "أجهزة الكمبيوتر للطلاب" ، و "أجهزة الكمبيوتر لطلاب التمريض" أيضًا والتي من شأنها أن تساعد في الحصول على هذا الترتيب.
بالنسبة للكلمات المفردة ، لا يتعين عليك استخدام "كمبيوتر محمول" 64 مرة على وجه التحديد. استخدمه كدليل إرشادي فقط. إذا كان استخدامك منخفضًا بشكل خاص ، مثل 10-15 كرره. ما عليك سوى إلقاء نظرة على مقالتك والبحث عن الأماكن التي يمكنك فيها تغيير الكلمات إلى كلمات أكثر ثراءً بالكلمات الرئيسية دون جعلها تبدو غريبة.
أماكن مثل: -
"المنتج رائع" ، أو "إنه اختيار جيد" ، "هذا المنتج كذا وكذا" ، يمكنك التغيير إلى "الكمبيوتر المحمول" ، أو "الكمبيوتر المحمول asus" ، "الكمبيوتر المحمول asus هو اختيار جيد لمدرسة التمريض "،" يعد الكمبيوتر المحمول ASUS اختيارًا جيدًا لطلاب التمريض "،" يعد الكمبيوتر المحمول ASUS اختيارًا جيدًا لطلاب الجامعات "، اعتمادًا على الكلمات الرئيسية التي تقوم بتعزيزها.
أخيرًا ، يمكنك إلقاء القليل من "المصطلحات الأخرى ذات الصلة". لهذا ، أشياء مثل "معالج Core i7" ، "Thunderbolt 3" ، "الحالة الصلبة". أنا شخصياً لا أعير ذلك اهتمامًا كبيرًا ، لأنه بشرط أن يكون لديك كاتب جيد يقوم بالمحتوى ، فسيكون قد أدرج بالفعل الكثير من الكلمات الرئيسية من النوع "المصطلحات التقنية". وهذه أقل أهمية مما قد تعتقد. يبحث Google حقًا عن الأشياء الأساسية مثل "أجهزة الكمبيوتر المحمولة" و "طلاب التمريض" و "الأفضل" و "أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة" و "أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب التمريض". من أجل أن تكون قادرة على فهم معنى من أشياء مثل "الحالة الصلبة" و "الصاعقة" لأنها تتعلق بالمراجعات ، يعد هذا أمرًا متقدمًا للغاية.
الخطوة 6 - اكتب المحتوى
الخطوة 5 كانت نوعًا من الحديث عن "إعادة كتابة الأشياء" ، لذا يمكنك اعتبار الخطوة 5/6 قابلة للتبديل. إذا كنت تستخدم خدمة كتابة قياسية ، فستكون قد انتهيت من المحتوى ، ثم أعد الكتابة بنفسك. إذا كان لديك كاتب خاص بك يمكنك تدريبه. إذا كنت تكتب المحتوى بنفسك ، فمن المحتمل أن تقوم بإجراء تحليل لاحق وتعديل بعض الأشياء. نفس الشيء مع كاتب. عندما تكبر ، يمكنك الحصول على مُحسّنات محرّكات بحث داخلي تقوم بتدريبه لإدارة كتابك والتعامل مع كل هذا ، ويعمل محتوى التحسين قبل وبعد ذلك من أجلك.
هذا كل شيء. شيء أكثر من أن يقول حقا! هذا هو تصنيفك في جوجل يا رفاق. لا يتعلق الأمر بكثافة الكلمات الرئيسية أو "محتوى عالي الجودة". إن Google عبارة عن خوارزمية وبالتالي عليك أن تكتب كما لو كنت تكتب لخوارزمية ، ولكن أيضًا تحافظ على الجودة العالية لقرائك حتى يظل موقعك مواكبًا للمستقبل. المحتوى عالي الجودة مفيد للقراء ، ولا معنى لـ Google. إن الخيار المفضل لدى Google "افعل ما هو أفضل للمستخدمين" هو حماقة خالصة ومجرد محاولتهم جعل الناس يركزون بدرجة أقل على تحسين محركات البحث على الصفحة ، ويكتبون فقط الأشياء.
- Get link
- X
- Other Apps
Comments
Post a Comment